%D8%AD%D8%B1%D9%82%20%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%84%20%D8%B4%D9%85%D8%B3 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الفيديو من تصوير فهد أبو زيد بكاميرا المحمول

حرق سيارة في مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 09\03\2013
قام مجهولون الليل الفائت بحرق سيارة (جيب) من نوع Range Rover، تعود ملكيتها للسيد نواف أبو جبل.

عملية الحرق تمت قرابة الساعة الثانية والنصف ليلاً، حيث شاهد بعض الجيران ألسنة اللهب تتصاعد من السيارة، فقاموا بإعلام السيد نواف بذلك.
الحريق اشتعل بصورة قوية جداً بحيث لم يتمكن أصحابها من إخماده، بالرغم من مساعدة العديد من الجيران واستخدام عدد كبير من "الطفايات".
وكان أصحاب السيارة قد استدعوا سيارة الإطفاء التي حضرت إلى المكان، واستغرقها مدة طويلة حتى أخمدت النار التي اشتعلت بضراوة، فأتت على السيارة بصورة تامة، حتى أن بعض أجزائها ذاب واختفى نهائيا بسبب شدة النيران.

وقال السيد نواف لمراسل موقع جولاني، أنه فوجئ بحرق السيارة، واعتقد في بادئ الأمر أن القضية تتعلق بماس كهربائي أو شيء من هذا القبيل، ولم يخطر بباله أنه من فعل فاعل. لكنه تبين لاحقا أن مجهولين هم من قاموا بحرق السيارة.
وأضاف السيد نواف أنه ليست لديه أدنى فكرة عمن يمكن أن يكون الفاعل، وأنه ليس هناك أي خلاف بينه وبين أحد، لا بصورة شخصية ولا من خلال أعماله.


خبير الحرائق يقوم بجمع الأدلة

وكان خبير في الحرائق قد حضر وعاين السيارة والمكان، وقام بجمع الأدلة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين.


الباب الخلفي للجيب ذاب من شدة النيران

نشير إلى أن حرق السيارات أصبحت موضة رائجة في المنطقة في الفترة الأخيرة، حيث نسمع بين الحين والآخر بحرق سيارة هنا وسيارة هناك، بسبب خلافات تكون في غالب الأحيان بسيطة، ولم نسمع حتى الآن أن الشرطة قامت بكشف حقيقة أي من هذه الجرائم أو توقيف أحد من الفاعلين، وهو على ما يبدو ما يشجع المزيد من الأشخاص على انتهاج هذا الأسلوب غير الأخلاقي والخطير، والذي قد يؤدي في يوم من الأيام إلى كارثة قد يذهب ضحيتها أبرياء لا سمح الله.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور